الصفحة الرئيسية » الكتاب
نشر بتـاريخ : 2015-10-12 السـاعة : 12:32 AM

معا لتكريم المواطن الصالح ناجي

 
 
مايعز الأوطان الا أبطالها ومايكرم الكريم الا الكرام وأهل هذه المنطقة أشتهروا بالبطولة والكرم والشهامة والطيبة وهذا معروف عنهم  وكل من عرفهم يؤكد ويشعر بذلك أثناء حضوره للمنطقة وكيف لا نكون كذلك ونحن في المملكة العربية السعودية أرض الاسلام والكرم والبطولات وكيف لانكرم من يستحق التكريم وأسلامنا يأمرنا بذلك.
 
 
وكيف لانكرم من أوفى بعهده وعمل وطالب وأفنى عمره في الصلاح  واالأصلاح  وأعمال الخير والناس شهداء الله في أرضه . ألا يستحق من عمل وأنجز أن يكرم أما يستحق المواطن الصالح أن يكرم نعم يستحق تكريما كبيرا يليق بماقدم لهذا الوطن وخاصة لهذا الجزء الغالي من الوطن المعطاء . وكيف لايقوم أهالي هذه المحافظة الكرام الاوفياء بتكرم أبن أملج الصالح المميز بأخلاقة وتفانيه وحبه للوطن وقيادته ولاملج وأهلها .
 
 
لقد أجمع الاهالي على هذا الرجل الذي جمع كل صفات الرجوله ومايذكر أسم هذا الرجل الا ويذكر الثناء عليه . فهو يستحق التكريم وأقامة حفل كبير لتكريمه لنجتمع على الفرح والحب وعلوم الرجال الاوفياء  الكرماء. أكيد عرفتم من أقصد نعم أقصد وأشير وأخص أستاذنا الفاضل أستاذنا القدير ناجي بن أحمد المرواني الذي عمل بأخلاص وتفاني للمحافظة كمعلم ومدير مدرسة ورئيس للمجلس البلدي في أملج لدورتين ولو قدم في الثالثة لاجمع عليه الناس.
 
 
أعرف ناجي  فهو طيب القلب ماتشاهده الا مبتسما مهما واجه من صعاب  يقابلك بترحيب وبطلاقة وجه نظيف القلب واليد ساهم في  تطور المحافظة وأستطاع بحكمته وعلاقاته وحبه لهذه المحافظه وأهلها أن يطالب ويسافر لمراجعة الوزارات لطلب عدد من المشاريع للمحافظة فقد طالب وكان من الاسباب في افتتاح كلية للبنات في أملج وكان السبب أيضا في أفتتاح  وزفلتة الطريق  الحيوي الذي يربط المحافظة بقرى الشبحة ومحافظة العيص وساهم في عدد من المشاريع لو ذكرتها لاتسع المجال.
 
 
أستاذنا وشيخنا الفاضل ناجي يساهم في أصلاح ذات البين والاصلاح بين الناس ومايسمع بمشكلة الا يساهم في حلها واعرف واسمع مثل غيري عنه الكثير من العمل الخيري وكيف لايكون كذلك وهو أبن الكرام الاوفياء الصالحين رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته ومهما كتبت عن هذا المواطن الصالح  ناجي أحمد المرواني فلن أوفيه حقه ولن أستطيع أن أحصي أنجازاته للوطن وأملج وأهلها.
 
 
وأنني من هذا المنبر أدعوا سعادة محافظ أملج الاستاذ زياد البازعي الذي يرحب باي مبادره ويساهم ويعمل لانجاحها  بتكريم الاستاذ ناجي وكذلك أدعوا وكيل المحافظة أبن أملج الفاضل حميد العلاطي   والاستاذ الفاضل القدير محمد سمان الصبحي وسعادة المهندس الاستشاري الفاضل عبدالعزبز محمود الجهني ورئيس بلدية أملج الفاضل علي زارع الرفاعي ومدير تعليم املج الفاضل هاشم محمد ناصر الشريف  والافاضل الكرام عميد الكلية  وقائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة ورؤساء الدوائر الحكومية  والشيوخ والمشايخ والاعيان والعمد  ورجال الاعمال والشركات والمؤسسات ورئيس الجمعية الخيرية ورئيس وأعضاء  اللجنة الثقافية والسياحية  ورئيس التنمية الاجتماعية ورئيس صحيفة املج ورئيس منتدى أملج وكل الاعلاميين وكل أهالي المحافظة الاوفياء الكرام وكل أهل الوفاء والطيب بالاسراع في تكريم من أحب المحافظة وأهلها أبن هذا الوطن وأبن أملج التي تفتخر به فهو رمز من رموزها الاوفياء والشامخين.
 
 
 
قلت ماقلت وأعرف أنني كتب  ماكتبت ليس عن نفسي ومن تلقاء نفسي  بل هذا شعور ومايفكر فيه أهالي المحافظة الاوفياء  وماكلفت به فأستاذنا الفاضل  أجمعنا على حبه  فمعا لتكريمه التكريم الائق  ليعم الفرح أرجاء المحافظة . وهناك الكثير من الاهالي من يستحق التكريم لكن نبدأ بالاستاذ ناجي ونستمر في التكريم لكل من أنجز وخدم وساهم في تطور المحافظة  ونبدأ بالخير ونشجعه وندعمه فمايكرم الكرام الا الكرام . 

 

 عن الاهالي الكرام  

محمد لويفي الجهني 

 
 
 
التــعليــقــات (13)
1 ابوتركي الجهني
2015-10-12 - 02:10 AM
الله اكبر رجال مثل ناجي عجرت الأرحام ان تلد مثله - يقولون رضاء الناس غاية لاتدرك- واقول هذه القاعدة تنطبق لشخص غير الأستاذ ناجي فالجميع يحترمه ويحبه

فو الله اتذكر ذهبت المدرسة يوما بدون مصروف فعلم ناجي بذالك فناداني بالفسحة فقال لي إن ابوك ارسل لك مصروف عشرةريال ففرحت جدآ إن اليوم مصروفي عشرة وكان مصروفي ريالان فلما رجعت الى البيت شكرت أبي انه ارسلي عشرة ريال فقال لي ابي انا لم ارسل لك شي فاخبرته ان المدير اعطاني عشرة ريال فذهب وشكر المدير ناجي على فعله الحسن وتفقده الطلاب فهل لنا برجل مثل هذا؟
2 زميل
2015-10-13 - 12:10 PM
اابو عمار ياطيب القلب مميز في كتاباتك دائما
والاستاذ ناجي المرواني يستاهل كل خير
مقال موفق سلمت للعلياء محبا
3 عبدالله الجهني
2015-10-13 - 02:10 PM
مقالكم بلسم للقلب وابداع والممدوح اكيد يستحق وياليت كما ابدعت في هذا الوصف وفي اللمدوح تسخر وتكتب مثله لخدمةالمكان فنريد مقالات ابداعية بقلمك الرائع لخدمة املج فالمكان الذي يحتضن الاشخاص ويبرزهم يحتاج للمزيدمن الجهد
4 فيس بوك
2015-10-13 - 05:10 PM
ممتاز وانامع الفكره وادعمها. ناجي احمد المرواني يستاهل كل خير وانت كذلك
5 نايف الجهني
2015-10-13 - 07:10 PM
يستاهل أبو ركان كل التقدير والاحترام
مدير متميز ومنجز بفترة قيادته للمجلس البلدي
ذو أخلاق وتواضع

أبدعت في الوصف أبو عمار
6 للحق كلمة
2015-10-17 - 08:10 PM
اخي ابوركان يستحق لتكريم وانا معك إ

ولكن هناك من في املج عمل وقدم مثل ماقدم ابوركان

وهناك من عمل وقدم وانجز اكثر وهوا الامر الواقع

ف لماذا لم ينادى بتكريمهم اذا كان القصد الحقيقي من وراء التكريم شكرهم ع ماقدموة

اما اذا كان القصد من وراء التكريم امر اخر
ف نرجوا عدم الجز بشعار فعل وقدم وانجز
وراء هدا التكريم
الاخوان ف الصحيفة ان كنتم تؤمنون بالرأي والراي الاخر
ف هذا ردي بين يديكم
7 حامد سالم الحجوري
2015-10-18 - 11:10 AM
يستاهل كل خير ما سمعنا ولا عرفنا عنه الا كل خير يستحق كل الشكر والتكريم ..
8 كلمة حق
2015-10-19 - 10:10 AM
اهلا للحق كلمة
ممكن تذكر لنا من عمل أكثر من ابو راكان
ناجي مدير مدرسة ورئيس للمجلس المحلي لاكثر من اثنا عشر سنة وكلها اعمال خدمية على اتصال مع الجمهور وهنا المعاناه
و ايضا عضوء الجمعية الخيرية والاعمال الخيرية والتطوعية
وقدم وقدم كما قال ابو لويفي
فممكن تذكر اسماء تستحق التكريم مثل ناجي وتذكرنا بها
نعم هناك من يستحق لكن ناجي اشهرهم وهو الذي في الساحة مجمع عليه الكثير ووجه معروف
9 بدرسلامة المرواني
2015-10-19 - 11:10 AM
ممكن تذكر الاسماء التي تستحق التكريم ككلمة حق
10 للحق كلمة
2015-10-19 - 06:10 PM
هلا بك اخوي كلمة حق

لو لاحظت بداية تعليقي قلت ابوركان يستحق التكريم ولولم اقول انه يستحق التكريم فإنا اكون غير منصف. فالرجل حقيقي قدم وعمل لاجل املج ولا خلاف هنا
وقبل ان اكمل يؤسفني ان اقول لك ان في كلامك مايؤحي لي وللمتابع انك تتحدث ف امر ليس لديك عنه خلفية كافية وتامه تؤهلك للخوض فيه ولعل ابسط ماستدل به طلبك مني اذكرك بالاسماء التي تستحق التكريم ف املج ولو فعلا" لديك خلفية تامة لكان ردك فيه انصاف وعدم هضم حقوق رجال اكفاء قدموا مثل ابوركان واكثر
عملو مايقارب 40سنه لاجل املج واملج م شمالها الى جنوبها شرقها وغربها يعرفونهم بالاسماء ولو كانت لديك الخلفية التامة والكافية عن مانتحدث عنه لما وجهة سؤالك هذا الي لك تحياتي
11 جرّة قلم
2015-11-01 - 11:11 AM
جميلٌ أن تشيد برجل هو أهل لذلك

ولكنك تصدّرت لأمر كبير

فالرجال كثر والعطاء عظيم

فلا تكن كمن يبني قصراً فيهدم مصراً

دعوتك لتكريم رجالات أملج شيء رائع

ولكنّ إختزال كافة الإنجازات في إسم واحد ..إجحاف
12 محمد عبدالله الجهني
2015-11-05 - 03:11 PM
أبدعت فالأستاذ ناجي يستاهل
مقال مميز وواضح وطالبت في مقالك تكريم ناجي وغيره
اكتب وسير على بركة الله وحفظه فأنت مبدع ومميز في كتاباتك وأطروحاتك ومتابع
ولايهمك من الأصوات فأتحدى ان ينقد احد باسمه الصريح
شكرًا وجزاك الله خير
13 المسافر
2015-12-13 - 12:12 PM
ونعم في ابو راكان بس وش قدم المجلس البلدي لاملج
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج