الصفحة الرئيسية » الكتاب
نشر بتـاريخ : 2015-09-16 السـاعة : 06:48 AM

إحتضار العقل الجمعي

 

الإعلام المعاصر هو اداة التضليل الممنهج القادرة على تزييف الوعي الجمعي والتلاعب بعقول الافراد والشعوب أصبح الإعلام علم قائم بذاته وأصبحت أعرق وأرقى الجامعات تُدرس هذا العلم.

 

اليوم تم إنتشال جثث أكثر من ١٨٠ سوري قبالة السواحل الليبية بينهم أطفال ونساء هل سمعت عنهم .؟ ولن تسمع عنهم .

 

للآسف المجتمع الدولي الذي لم يتحرك لتلك المآسي التي طالت أشقائنا في سوريا . ظهر في قمة الإنسانية عندما غرق الطفل السوري "ايلان كردي "تباكي عليه الإعلام . وحزن عليه العرب أيما حزن!

 

سيقول "أحمق" لأنه طفل !! وهو لا يعلم أن شقيقه "غالب" الذي يكبره بعامين فقط قد مات معه ولم نحزن لموته .الآف الأطفال قتلوا في سوريا هل حزنا عليهم ؟ أم هل أعتدنا على تقبل موتهم؟ام اننا أصبحنا إنتقائيين في الحزن؟ سيقول أحمق آخر لأننا شاهدنا صورته !!

 

وهذا الأحمق أشد غباءاً لأنه تعمد أن يتجاهل صورة الطفل الفلسطيني "اسماعيل بكر" الذي قتلته طائرات الإحتلال خلال العدوان على غزة . وتجاهل مئات الصور لـ أكثر من ٥٣٠ طفلاً قتلتهم طائرات الإحتلال الصهيوني أمام مرأى الإنسانيةالمزيفة، فالسلاح يقتل شخص والإعلام يقتل أمة.

 

عبدالعزيز بن عتيق الحمدي

 

 

التــعليــقــات (2)
1 عبدالله \"
2015-09-16 - 02:09 PM
مقال رائع يصف الحال الإعلامي البائس ،
2 مرور الكرام
2015-09-19 - 10:09 PM
اود ان اقول وبأسرع من البرق ان كلامك لم ينل من الاعلام بل اشاد عليه واستشهد به .ان ذهبت رئيت وان بغيت بكيت . هذه هي الفتنه فسئل الله الثبات وافعل مامر المولى عز وجل بفعله واجتنب مانهى عنه .ولك جزيل الشكر على هذأ الطرح المعاصر .
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج