الصفحة الرئيسية » صيد الكاميرا
نشر بتـاريخ : 2014-10-07 السـاعة : 07:28 PM

و للأسف.. صور تشوه سياحة أملج.. فمن المسؤول؟؟؟

و للأسف.. صور تشوه سياحة أملج.. فمن المسؤول؟؟؟

 

صحيفة أملج (مشاري النجار): في الوقت الذي يسعى فيه أبناء محافظة أملج تسويق مدينتهم سياحياً، للتعريف بها، وإستثمار ما تملكه من طبيعة ساحرة في البحر والبر والجبل وأجواء جميلة مميزه، وذلك من خلال إقامة مهرجانات سياحية، أو أعمال إعلامية، أو نقل صورة حسنه عن هذه المحافظة وأهلها الكرام بأي طريقة.. إلا وأنه وفي نفس الوقت - وللأسف- ما زال هناك من أبناء البلد أو زائريها يسيئ لهذه الطبيعية الخلابه، وقبل ذلك يسيئ لنفسه وثقافته وأخلاقه ورقي حضارته..

 

فهذه البيئة النقية التي منحنا الله أياها، بالإضافة إلى الجهود المبذولة على شاطئ أملج والممتلكات العامة.. بحاجه كبيرة لوعي أكبر يتمثل بالحفاظ عليها، وتوعية الناس بذلك.

 

فهذه الصور التي نشاهدها -على سبيل المثال- في منتزه الدقم السياحي شمال أملج، وخلال أيام عيد الأضحى المبارك الماضية، تدعونا لمراجعة أنفسنا.. (وما خفي كان أعظم)..

 

وهناك أسئلة قصيرة..

 

- من الذي ترك -مخلفاته- بكل أنواعها في هذه البيئة النقية والجميلة؟

- ولماذا تركها بهذه الصوره المؤسفه؟

- وهل كان ينتظر أن يحني ذلك العامل ظهره لكي يرفعها؟

 

- أم ننتظر جميعاً خسارة بيئية وطبيعية تكلفنا الكثير من الوقت والجهد والمال في سبيل التخفيف من أثارها الضاره؟ والتي تنقل صورتنا للعالم كمتخلفين عن الحضاره -وللأسف-

 

وللأسف.. إليكم هذه الصور المؤسفة من مدينتنا الحالمه أملج الحوراء:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (4)
1 روح ماتهاب
2014-10-15 - 01:10 AM
في الاونه الاخيره تقدمت املج تقدم عمراني وتقدم في النظافه وهاذا الامر لايعجب البعض من اصحاب النفوس الضعيفه اصحاب الفكر المختل بعض اهالي املج لايعجبهم ان تتقدم بلدهم في النظافه والترتيب فانا اشكر مدير قسم النظافه والعاملين معه لصمودهم لهاذا الوقت امام الفكر المتدني والاسلوب الغير حظاري اين دور الاهالي في تحفيز اطفالهم للمساعده والترتيب ونظافة بلدهم اين رجال الدين من المحاضرات الدينيه اللتي تحث علی النظافه ومساعدة عمال النظافه اليست النظافه من الايمان
كان الله في عون عمال النظافه ومن معهم واجارنا الله من بعض المخربين ومعدمين الرحمه والترتيب
ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
2 إعلامي متابع
2014-10-19 - 08:10 AM
أضم صوتي لصوت روح ماتهاب
هذا ليس دور البلديه لوحدها
في المرتبه الاولى هو دور (( المنزل )) لأن الابن أو البنت إذا تعلموا على النظافه والاهتمام وعدم فعل مثل هذه الامور فلن يحدث ماهو موجود بالصور .
دور البلديه مقصور على أنهم قاموا بتجهيز المكان المخصص لك أيها المواطن فيبقى دورك أنت في الحفاظ على مدينتك بشكل جميل وحسن لكي يعطي صوره حقيقيه عن المدينه التي تقطنها وتعطي صوره أيضا عمن هم يسكنون هذه البلد فلنكن نافعين ليس ضارين نسعى لتحقيق أهداف إيجابيه تليق بمدينتنا أملج .
........................
ماتقوم به أيها المخرب والعابث في توسيخ المكان أو الكتابه على الجدران وتشويه صورة مدينتك الجماليه لايكون الا شي واحد وهو تعريف لشخصيتك وتربيتك الناقصه .

نتمنى من الاخوه المسؤولين في البلديه ( وضع كاميرات مراقبه على المتنزهات) وأخذ غرامه ماليه على من يفعل ذلك ويعبث بالمتنزهات وإذا تكرر منه ذلك هو وغيره من العابثين المستهترين يتم وضع أسمه على قائمة أيقاف خدمات حكوميه كي يردع .النتيجة سوف تكون إيجابيه مئه في المئه .
من امن العقوبه أساء الأدب .
3 genral
2014-11-29 - 12:11 PM
بعض السياح يهديهم الله من خارج أملج هم اللي يسوو كذا -- ما احط شيء بذمتي بس من كثرو السياح كثرت الاوصاخ -- حصلت المكان نظيف سيبه نظيف -- النظافة من الايمان
4 فهدالمرواني
2014-12-08 - 11:12 PM
ناس معندها مسئوليه النظافه من الايمان الشاطي زباله اكرمكم الله ابغي من الاخ مشاري ان يذهب الي طريق الواسطه ويصور المناظرالمزريه تحصل ماشيه ميته علي طول الطريق يمين ويسرمتعفنه والزباله لايوجدبلديه مايعرض الماره لالمراض
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج