الصفحة الرئيسية » أخبـار أملج
نشر بتـاريخ : 2017-01-16 السـاعة : 03:01 PM

محافظ أملج يستقبل رئيس واعضاء جمعية "سكن" للتنمية الاسرية

محافظ أملج يستقبل رئيس واعضاء جمعية

 

صحيفة أملج - متابعة: استقبل محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي رئيس واعضاء جمعية سكن للتنمية الاسرية بأملج للتعريف باهدافها ، وتطرق البازعي لأهمية الصلح وكيفية الصلح وشروطه الموافقة للكتاب والسنة وكذلك كيفية إدارة مجلس الصلح ، مع المتنازعين ومعرفة الشخصيات وكيفية التعامل معهم وبيان الخصوصية لكل قضية. وأكد البازعي على أهمية الصلح وكيف أن المصلحين هم خير الناس وبهم يرتقي المجتمع وتعود له الحياة الهانئة والسعيدة. 
 


وقدم رئيس مجلس ادارة جمعية سكن الشيخ رائد خيايا شكره لمحافظ أملج على استقباله لاعضاء جمعية سكن للتنمية الاسرية  ، وقال تمتلك الجمعية العديد من الشخصيات الذين لهم من الخبرة في الميدان الشئ الكثير وهم من المتعاونين في حل الكثير من قضايا المجتمع.
 

واوضح خيايا بأن  جمعية سكن انطلقت قبل نحو اكثر من عام وهي متخصصة في التنمية الاسرية واعداد الشباب للحد من ظاهرة الطلاق في السنة الاولى وفقا للاحصائيات لحلات الطلاق التي وجد ان نسبة كبيرة تقع في تلك الفترة ، واضاف ان الجمعية يندرج تحتها ثلاث اقسام هي اصلاح ذات البين والتدريب للمقبلين على الزواج واعداد المصلحين والبرامج العامة لحل كثير من المشاكل المتعلقة بافراد الاسرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج