الصفحة الرئيسية » أخبـار أملج
نشر بتـاريخ : 2016-12-29 السـاعة : 12:34 AM

ماراثون المشي الأول بشطر طالبات املج

ماراثون المشي الأول بشطر طالبات املج

 

صحيفة أملج: يسعى النادي الترفيهي بالكلية الجامعية بأملج للتواصل والتفاعل مع الطالبات وتعريفهم بأنشطته وحثهم على المشاركة فيه لذا اقام فعالية ماراثون المشي الأول , بمشاركة فعالة منهن ، وفي تمام الساعة العاشرة اكتملت صفوف الطالبات المشاركات حيث تجاوز عددهن 70 طالبة , وعند العاشرة وسبع دقائق انطلقت الجولة الأولى ابتداءً من مبنى المكتبة إلى مبنى المطعم ثم للمكتبة مرة أخرى إلي أن وصلن إلى خط النهاية . رافقتهم وكيلة الكلية د. نجوى مفوز وأعضاء من هيئة التدريس على السير أمام الطالبات للحفاظ على نظام ومسار السباق لتشجيع الطالبات على التقدم. وقد انتشت لجنة التحكيم في الساحة لمراقبة سير المشاركات واستبعاد المخالفات.

 

وتم اعلان النتيجة وكان المركز الاول من نصيب الطالبة مجيدة والمركز الثاني الطالبة حنان والمركز الثالث الطالبة رهف ، وقد تم تسليم الكأس والميداليات الذهبية والفضية للفائزات كما وزعت جوائز رمزية للطالبات المشاركات من قبل وكيلة الكلية ووجهت سعادتها للجنة التحكيم شكرًا وامتنانا على حرصهم ومشاركتهم. وقد حازت الفعالية على إعجاب الطالبات وطالبوا بتكرارها كما قدموا شكرهم للمنظمات على الفعالية ا/رجاء ووكيلة الكلية.

 

كما عبر سعادة عميد الكلية د. على القرني عن بالغ سعادته أن يكون ختام الأنشطة للفصل الدراسي الأول هو مارثون المشي الأول للتنوع في أنشطة الكلية ليكون انطلاقة لحث الطالبات على مزيد من المشاركات الفصل القادم

التــعليــقــات (1)
1 احلام
2017-01-03 - 10:01 PM
المسابقة كانت غش بغش مرتين انعادت وبالمرتين ماختاروا الصح
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج