الصفحة الرئيسية » أخبـار أملج
نشر بتـاريخ : 2016-12-29 السـاعة : 12:29 AM

كلية أملج تنظم مسيرة وبرنامج لتوضح المعنى الأوفى لأسماء الله الحسنى

كلية أملج تنظم مسيرة وبرنامج لتوضح المعنى الأوفى لأسماء الله الحسنى

 

صحيفة أملج: قدمت الكلية الجامعية بأملج شطر الطالبات معرض وبرنامج"لأسماء الله الحسنى" بشكل مبسط ومشوّق، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 /3 /1438 هـ الساعة العاشرة صباحاً على مسرح الكلية . نفذته طالبات مادة الثقافة (1) وطالبات العقيدة بقسم الدراسات الإسلامية ، من خلال معرض مكون من مئة لوحة تتقدمها لوحة رئيسة بها اسماء الله كاملة بها و99 لوحة بها معانى كل اسم ، هدف البرنامج إلي إظهار معنى التمام والكمال في أسمائه، وبيان آثرها وعلاقتها بالتوحيد .

 

بدأت الفعالية بمسيرة من المسرح إلي الساحة الداخلية مصطحبة بإنشاد ديني لأسماء الله الحسني ، حملت فيها الطالبات المعرض . وهي تستشعر عظمة وجلالة اسم الله عز وجل الذي تحمله . وصاحبت الطالبات سعادة وكيلة الكلية د. نجوى الفواز وعدد من أعضاء هيئة التدريس وانتهت المسيرة بالعودة على المسرح الكلية لعرض اللوحات .

 

وبدأ البرنامج مصحوباً بالقران الكريم والحديث النبوي، وحوار بين الطالبات عن أهمية الاسماء، وقصائد شعريه، وإنشاد، وعروض فيديو لمن تعدوا على الذات الإلهية وعرض لمعرض المدينة المنورة لحث الطالبات على زيارته، وكلمة لمشرفة البرنامج د. هبه النادي أستاذ مساعد العقيدة بقسم الدراسات الإسلامية شرحت فيها خواص وفوائد هذه الأسماء، ومعانيها العظيمة، ودعاء الله بها، وتسهيل وصول معانيها.

 

ومما ميز المعرض هو أنه من عمل الطالبات حيث عكفت عليه أكثر من مئة وثلاثين طالبة لأكثر من شهر في تصميم اللوحات ومعاني الأسماء . وسوف ينتقل المعرض بإذن الله ليشارك في المؤسسات التعليمية والاجتماعية كخدمة مجتمعية .

 

 

 

 

 

التــعليــقــات (0)
::: لا يوجد تعليقــات علي هذا الخبـر ::::
اضف تعليق جديد
الإسـم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
 
جاري ارسال التعليق ..
تم ارسال تعليقك بنجـاح وسوف يظهر تعليقك بعد نشره

 
طقس محافظة أملج مواقيت الصلاة بمحافظة أملج